آراء العملاء
مره حلو المتجر 👌🏻
مرام الحربي
حلو قماشه واعجب بنتي
وجد المالكي
خدمة عملاء مميزة من ناحية الاتصال لكن الواتساب يتأخرون في الرد يحتاجون ينتبهون لهذه النقطة خامتهم ممتازة وسعرهم ممتاز التعامل معهم مكسب نتمنى لهم مزيد من التقدم والتطور والرقي
حميدي ا
المتجر فك ازمه والله على طول طلبت منهم ماترددت وتوصيلهم سريع وجت هديه معى الطلب والقبوع حلو والتفصيل نظيف والوشاح والخياطه نظيفه ❤️ راح اكررر الطلب
ندوشة بيوتي
روعه ماشاء الله
جوددد امجاد
متجر جميل الخامه ممتازه زي ما ابغى وأحسن
لولوه الحربي
ممتاز
عائشة الشهري
جميل جدا
ملاك القحطاني